-
الرجاء التواصل معنا لاي استفسار و سقوم بالرد بأقرب وقت
وسط العالم لادارة العقارات و الصيانة العامة
قيادة الطريق في إدارة العقارات منذ 22 عامًا من الخدمة الموثوقة
معلومات عنا
تأسست شركة وسط العالم لادارة العقارات و الصيانة العامة في عام 2001 وتتمتع بخبرة تزيد عن 22 عامًا في مجال العقارات، مما أكتسبنا سمعة طيبة فيما يتعلق بالموثوقية والتميزعلى مر السنين، نجحنا في الاستثمار في مجموعة متنوعة من العقارات وإدارتها، بدءًا من المساحات السكنية إلى المساحات التجارية إن اهتمامنا الشديد بالاستثمارات الإستراتيجية دفعنا إلى الاستحواذ على أكثر من 40 عقارًا وإدارتها
تشتمل محفظتنا الرائعة على ما يقرب من 3000 وحدة، مع استثمار رأسمالي إيجار يقدر بأكثر من 200 مليون. إن أساسنا المالي القوي ومعرفتنا الشاملة بالسوق تسمح لنا بتوفير فرص استثمارية مربحة لعملائنا
خدماتنا
نحن نتعامل مع العمليات اليومية، مما يضمن صيانة ممتلكاتك بشكل جيد وتحقيق الربح
يمكنك تبسيط العمليات من خلال إدارة المرافق المتخصصة لدينا، وتحسين الكفاءة وفعالية التكلفة
احصل على ميزة تنافسية من خلال رؤى السوق والمشورة الإستراتيجية التي نقدمها، وتوجيه قراراتك العقارية بذكاء
سواء كنت تشتري أو تبيع أو تستأجر، ثق بوكلائنا ذوي الخبرة لتأمين أفضل الصفقات لك
اتخذ قرارات مستنيرة من خلال التخصصات التي لدينا استراتيجيات الاستثمار، المصممة لتعظيم العائدات وتقليل المخاطر
إدارة الممتلكات
إعداد تقارير عن أداء العقار وتقديم الملاحظات ومناقشة أي استفسارات أو مخاوف مع المالك
التنسيق مع قسم التأجير والتسويق وإدارة المرافق لإعداد التقارير وتقديم الملاحظات ومناقشة استفسارات واهتمامات المالك وتحقيق الراحة للمستأجرين والعملاء
إدارة وتنفيذ جميع شروط وأحكام اتفاقيات التأجير بما يتوافق مع قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم نسخ من الاتفاقية المنفذة
إدارة النزاعات مع المستأجرين وحلها، بما في ذلك التوثيق والاحتفاظ بسجلات لجميع الاتصالات مع المستأجرين بشأن المشكلات والشكاوى والحلول
إنهاء عقود الإيجار وإشعارات الخدمة حسب الاقتضاء، واستعادة حيازة المباني، واسترداد الإيجار والمبالغ الأخرى المستحقة
تمتلك شركتنا مراكز خدمة عملاء في مدينة أبوظبي وموظفو خدمة عملاء يتحدثون العربية والإنجليزية متواجدون على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للرد على كافة الاستفسارات العقارية
إدارة المرافق
تتخذ شركة وسط العالم كافة الإجراءات التي تضمن الحفاظ على حالة العقار وجميع الأنظمة المثبتة فيه بحالة تشغيلية جيدة طوال فترة إدارة العقار مما يضمن إطالة عقود العقار إلى الحد الأقصى، من خلال فريق متخصص وذو خبرة في مجال إدارة المرافق منذ أكثر من عشر سنوات، وهم متواجدون في فروع الشركة في أبوظبي، وذلك أيضاً من خلال التعاقد مع مقاولين مؤهلين في تنفيذ ومتابعة أعمال إدارة المرافق بجودة عالية وضمن المتطلبات والمعايير العالمية في هذا الشأن. مجال
الوكالة (المبيعات والتأجير)
مراقبة مستويات الشواغر في المبنى
تسويق المساحات الشاغرة داخل المبنى بهدف جذب المستأجرين المحتملين
ترتيب مشاهدات المباني داخل المبنى للمستأجرين المحتملين
التفاوض ووضع اللمسات الأخيرة وتنفيذ بنود الشروط غير الملزمة فيما يتعلق بمسائل الإيجار الجديد وإصدار نموذج مستندات التأجير ذات الصلة إلى المستأجرين المحتملين
التفاوض والعمل مع المستشار القانوني للمالك لوضع اللمسات الأخيرة على نماذج مستندات الإيجار ذات الصلة بمسائل الإيجار الجديدة وتقديمها إلى المالك للتنفيذ
إدارة وتنسيق وكلاء التأجير الخارجيين والرد على استفساراتهم وطلباتهم وتزويدهم بتفاصيل الوحدات المتوفرة في المبنى المتاحة للتأجير، بما في ذلك أسعار الإيجار المقترحة
إدارة التوثيق (إصدار، تعديل، إلغاء عقود التوثيق للمستأجرين
صيانة و مراقبة التفاصيل المتعلقة بالتوثيق للعقارات التي تتم إدارتها وتقديم تقارير دورية شهرية ربع سنوية إلى المالك/المالك عن وحدات العقار وحالته
قم بإخطار قسم إدارة الممتلكات عند علمك بأي استسلام أو مصادرة أو إنهاء محتمل أو فعلي لعقد الإيجار
الإيجار مع المستأجرين وتسليم عقود الإيجار وحضور إجراءات ترميم هذه المباني بما في ذلك تسليم المفاتيح والتخليصات